Loading...
مفضلة

شاهد الرجل الذى عاش على قيد الحياة 256 سنة

تم النشر بواسطة : Unknown | في الجمعة، 10 أكتوبر 2014 | 7:17 ص

من المعروف بأن الأنبياء ومن جاء بعد آدم عليه السلام كانوا الأطول عمراً ولكن الحياة والموت فهو من عند الله وهنا نعرق قصة رجل صيني يدعى " لي شينج ين " واسمه بالصينية 李清雲 فقد عاش هذا الرجل 256 عاماً أي قرنين ونصف من الزمان، فقد ولد سنة 1677 ميلادية وعاش اغلب حياته فى الجبال فى جمع الأعشاب إما للأكل أو الأعشاب الطبية وما لا يصدقه عقل أنه عندما بلغ من العمر 71 عام وكان ذلك عام 1748 التحق وخدم في الجيش الصيني كمدرس للفنون القتالية والدفاع

عن النفس ومستشار عسكري وفي عام 1927 كان المعمر الصيني لي شينج ين مدعو من محافظ مدينته احتفالاً بكبر عمره ولقوته ومهارته وهو في هذا العمر الكبير واعتبر أسطورة حينها، حيث عاصر أحداث ورأى بعينيه شواهد ذكرت حينها في التاريخ وهو شاهد عليها وأن ما حدث بعد هذه الاحتفالية بـ 6 سنوات توفي المعمر لي شينج ين وترك ورقة مكتوب عليها وموجهة لأصدقائه " لقد فعلت كل شيىء كان على فعله فى هذا العالم والان انا ذاهب إلى البيت " وأسلم الروح وكان ذلك في عام 1933 ميلادية أي بعد عمر حافل ومديد بلغ 256 عام رأى فيهم عجب العجاب وكتب عنه تخليداً لذكراه بأن " السجل التاريخي للاسطورة " لي شينج ين " حطم المقولة المشهورة حينها بأن "اللقاحات والأدوية الحديثة هي التي تعطى عمراً طويلاً".
PUKmedia وكالات

لمشاهدة الفيديو من هنا :-

0 التعليقات:

إرسال تعليق